مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة وفاق سطيف وحوريا اليوم 18-03-2022 دوري أبطال أفريقيا

es-setif-vs-horoya-ac


يستقبل فريق وفاق سطيف الجزائري اليوم نظيره حوريا الغيني في لقاء يتجدد في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب 8 ماي 1945.

ويحتل فريق وفاق سطيف الجزائري المركز الثاني بمجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارتين، ويأتي خلف فريق الرجاء الرياضي المغربي، وهو يتساوى مع أمازولو الجنوب إفريقي، أما المنافس حوريا كوناكري فيأتي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط وله حظوظ كاملة في التأهل هو الآخر.

أوراق رابحة في تشكيل وفاق سطيف قبل مواجهة حوريا

الكثير من الأوراق الرابحة في نادي وفاق سطيف الجزائري يستعين بها المدير الفني للفريق في لقائه اليوم على ملعب 8 ماي 1945 وفي مقدمتها مطراني وبن عياد وفي خط الوسط هناك الكثير من اللاعبين المميزين كقندوسي وبوتيش ودغموم وجحنيط.

تشكيل وفاق سطيف الجزائري المتوقع أمام حوريا:

في حراسة المرمى: خذايرية

في خط الدفاع: نمديل، بلقروي، دباري، فرحاني.

في خط الوسط: بوتيش، قندوسي، جحنيط، دغموم

في خط الهجوم: مطراني، بن عياد

موعد مباراة وفاق سطيف وحوريا اليوم

وتتابعون مباراة وفاق سطيف الجزائري وحوريا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف الجزائري وحوريا اليوم

ويكنكم متابعة مباراة وفاق سطيف الجزائري وحوريا كوناكري الغيني اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق حفيظ دراجي وهي ختام لمباريات اليوم من الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في محاولة من جانب أصحاب الأرض للتفوق اليوم وتحقيق 3 نقاط مهمة للغاية في مشواره.