مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الترجي وجوانينج جالاكسي اليوم 19-03-2022 دوري أبطال أفريقيا



يطير فريق الترجي الرياضي التونسي إلى العاصمة البتسوانية لخوض لقاء مهم أمام جوانينج جالاكسي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأخير، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الإفريقي.

الفوز اليوم للترجي سيعني تأهل بشكل رسمي إلى دور الثمانية ليلحق بكل من بيترو أتلتيكو الأنجولي والرجاء الرياضي المغربي ووفاق سطيف الجزائري، فالانتصار سيرفع رصيده للنقطة الحادية عشر ويترك الصراع مشتعلا على البطاقة الثانية بين النجم الساحلي وشباب رياضي بلوزداد وإن كان الأخير الأكثر قدرة على فعلها.

موعد مباراة الترجي وجوانينج جالاكسي:

ويخوض نادي الترجي الرياضي التونسي اختبارا سهلا أمام جوانينج جالاكسي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق.

خاض نادي الترجي الرياضي التونسي 4 مباريات في دور المجموعات حتى الآن في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وقد تفوق في مباراتين الأولى على جوانينج جالاكسي البتسواني برباعية نظيفة، والثانية على نظيره النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف، كما تعادل في مواجهتين أمام النجم، وأمام شباب رياضي بلوزداد.

التشكيلة المتوقعة للترجي الرياضي أمام جوانينج جالاكسي:

في حراسة المرمى: معز بن شريفية

في خط الدفاع: رائد الفادع - إلياس الشتي - عبد القادر بدران - أمين توغاي

في خط الوسط: فوسيني كوليبالي - غيلان الشعلالي - محمد على بن رمضان

في خط الهجوم: صابر بوغرين - إيوالا - كينجسلاي إيدو.