مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وكولن اليوم 20-03-2022 الدوري الالماني



اختبار صعب لكتيبة بروسيا دورتموند أمام نظيره كولن اليوم في الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني على ملعب راين إينرجي ستاديون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

حقق نادي بروسيا دورتموند 7 انتصارات في المراحل العشر الماضية من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني، أما عن الهزائم فقد سقط في فخ الخسارة في مناسبتين أمام هيرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام باير ليفركوزن بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في مناسبة وحيدة أمام أوجسبورج بهدف لمثله.

كما تفوق على أينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز على فرايبورج بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى هوفنهايم بنتيجة 3-2، وعلى يونيون برلين بثلاثية نظيفة، وعلى بوروسيا مونشنجلادباخ بستة أهداف دون رد، وعلى أرمينيا بيلفيلد بهدف دون رد وبنفس النتيجة على ماينز في المرحلة السابقة.

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع أمام كولن:

حراسة المرمى: كوبيل.

خط الدفاع: جوريرو ، هوملز ، أكانجى ، مونييه.

خط الوسط: ايمرى كان ، داوود ، بيلينجهام.

خط الهجوم: براندت ، هالاند ، ريوس

موعد مباراة دورتموند وكولن اليوم

وتتابعون مباراة بروسيا دورتموند وكولن اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق بروسيا دورتموند وصافة بطولة الدوري الألماني برصيد 56 نقطة وهو على بعد 7 نقاط كاملة عن بايرن ميونخ صاحب الصدارة كما يتفوق أسود الفيستفاليا عن أقرب منافسيه نادي باير ليفركوزن بفارق 11 نقطة.