مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم 02-03-2022 كأس الإتحاد الإنجليزي



يلتقي فريق ليفربول مع نظيره نوريتش سيتي في رابع مواجهاتهما هذا الموسم، وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، مشاهدة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بث مباشر اليوم في الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

وخاض نادي نوريتش سيتي أولى مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على تشارلتون أتلتيك بهدف دون رد، وفي الجولة الرابع تفوق على وولفرهامبتون بهدف نظيف وهي مفاجأة كبيرة نظرا لقوة المنافس في الموسم الحالي.

تشكيل نوريتش سيتي المتوقع أمام ليفربول:

حراسة المرمى: تيم كرول.

خط الدفاع: ماكس أرونز – أوزان كاباك – جرانت هانلي – بين جيبسون – ديمتروس جيانوليس.

خط الوسط: بيير ليس ميلو – ماتياس نورمان – كيني ماكلين.

خط الهجوم: جوش سارجنت – تيمو بوكي.

القنوات الناقلة لقمة ليفربول ضد نوريتش سيتي اليوم

وتذهب كتيبة نوريتش سيتي إلى ملعب أنفيلد لملاقاة نظيره ليفربول في الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق يوسف سيف.

الأنظار ستكون موجهة نحو ملعب أنفيلد، ولقاء سهل نسبيا أمام نوريتش الذي فاز عليه في 3 مواجهات اثنين منها في الدوري الإنجليزي وأخرى في كأس الرابطة، وسجل خلالهم 9 أهداف منها هدفان للنجم المصري محمد صلاح، وقد تفوق في الدور الثالث برباعية على شروسبري تاون، وتغلب على كارديف سيتي بثلاثة أهداف لهدف yalla shoot arabia.

الشكيلة المتوقعة لكتيبة ليفربول أمام نوريتش سيتي:

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، جوميز، تسيميكاس.

خط الوسط: كورتيس جونز، جيمس ميلنر، هارفي إليوت.

خط الهجوم: مينامينو، جوتا، أوريجي.

موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي

سيكون لقاء ليفربول ونوريتش سيتي في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت دمشق.