مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة تشيلسي ولوتن تاون اليوم 02-03-2022 كأس الإتحاد الإنجليزي

luton-town-vs-chelsea
يحتضن ملعب كينلورث رود مواجهة تشيلسي أمام لوتن تاون في الدور الخامس ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الساهة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، مشاهدة مباراة تشيلسي ولوتن تاون بث مباشر اليوم في لقاء استعادة الثقة بعد أيام من خسارة لقب كأس الرابطة للبلوز.

في محاولة للخروج من أزمة صدرها ليفربول لكتيبة المدير الفني توماس توخيل، بعد أن خطفوا لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولم يعد لهم سوى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وأصبح موقف الفريق لا يحتمل في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بعد تنحي مالكه الروسي أبراموفيتش بسبب الحرب الروسية الأوكرانية التي اندلعت قبل أيام.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام لوتن تاون:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: ناثنيال شالوباه، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجر.

خط الوسط: سيزار أزبيليكويتا، نجولو كانتي، ماتيو كوفاسيتش، ماركوس ألونسو.

وفي الهجوم: ماسون ماونت، كاي هافيرتز، كريستيان بوليسيتش

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي ولوتن تاون اليوم

وتشاهدون مباراة تشيلسي ولوتن تاون اليوم ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم بتعليق حسن العيدروس.

فريق لوتن تاون كان قد تفوق على هاروجيت تاون في الدور الثالث برباعية نظيفة وهو يقدم مستويات كبيرة في البطولة الإنجليزية، أما في الدور الرابع فقد حضر الانتصار بسهولة على كامبردج يونايتد بثلاثية بيضاء يلا شوت ارابيا.

موعد مباراة تشيلسي ولوتن تاون اليوم

يستمتع ملايين المتابعين عبر موقعنا يلا شوت أرابيا اليوم بمتابعة مباراة تشيلسي ولوتن تاون في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت دمشق.

أما تشيلسي فقد جاء مروره إلى الدور الخامس ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مرهقا خاصة في الدور الماضي والفوز بصعوبة على حساب بليموث أرجايل بهدفين لهدف بعد أشواط إضافية ابتسم فيها التوفيق للبلوز بهدف ثان عن طريق ماركوس ألونسو، وقبلها كان الانتصار على تشيسترفيلد بخمسة أهداف مقابل هدف.