مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الاهلي وصن داونز اليوم 11-03-2022 دوري أبطال أفريقيا



تترقب جماهير الكرة المصرية واحدة من أهم اللقاءات في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وماميلودي صن داونز في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز  بث مباشر اليوم على ملعب بريتوريا ضمن منافسات المحطة الرابعة.

الأهلي في مهمة صعبة للغاية أمام كتيبة صن داونز والذي يزيد من اشتعال الأجواء خسارة الفريق الأحمر في الذهاب على أرضه ووسط جماهيره في ملعب القاهرة الدولي بهدف دون رد.

تشكيل الاهلي المتوقع أمام صن داونز

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول

الوسط : أليو ديانج - عمرو السولية - محمد أفشة

الهجوم : بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - محمد شريف.

الأهلي في اللقاء الأول كان الصدام مشتعلا أمام الهلال السوداني وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف في أم درمان، قبل أن يخسر من صن داونز في القاهرة بهدف نظيف، وفي اللقاء المؤجل من الجولة الأولى تفوق المارد الأحمر علة المريخ السوداني في ملعب السلام بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث سجل محمد شريف الهدفين الأول والثاني في الشوط الأول وعاد الضيوف المباراة بإحراز ثنائية قبل أن يخترق عمرو السولية دفاعات الخصم ويسدد الكرة التي حولتها النيران الصديقة إلى هدف.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

وتتابعون مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي مساء اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء الكويت، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة مساء السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء الدوحة مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز  بث مباشر اليوم.

وكان الأهلي تفوق على بيراميدز في قمة مباريات الدوري المصري الممتاز والتي لعبت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب السلام وتغلب المارد الأحمر بثلاثية نظيفة سجلها النجم محمد مجدي افشة وعمرو السولية ومحمد شريف يلا شوت ارابيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم

وتشاهدون البوم مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 في موقعة مثيرة تاتيكم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.