مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

مانشستر سيتي يقسو علي جاره يونايتد برباعية في اادوري الانجليزي



يخوض نادي مانشستر سيتي واحدة من أهم مبارياته في الموسم الحالي عندما يستقبل نظيره مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد ضمن مناسفات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الديربي وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وتذاع مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في المحطة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق عصام الشوالي ويسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحلليين في الوطن العربي.

شكوك حول مشاركة كريستيانو في موقعة الديربي

الديربي دائما ما يكون مثيرا وعلى صفيح ساخن في كل مرة يلتقي به كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، واليوم قد تحرم جماهير اليونايتد من نجمهم الأول كريستيانو رونالدو على خلفية شكواه من بعض الألام، وسيتم الإعلان ذلك قبل المباراة لأن اللاعب ذهب مع البعثة التي ذهبت إلى مقر إقامتهم قبل لقاء اليوم.

فاران يغيب عن مواجهة ديربي مانشستر

صداع في رأس رالف رانجنيك قبل مواجهة مانشستر سيتي خاصة مع غياب مؤثر في خط الدفاع وهو الفرنسي رافائيل فاران، خاصة أن الفريق يعاني من أخطاء كارثية من القائد هاري ماجواير وبالتالي سيكون فيكتور ليندلوف هو من سيقود مهمة الدفاع في الفريق الأحمر.

موعد مباراة مانشستر سيتي VS مانشستر يونايتد:

وتصطدم كتيبة مانشستر يونايتد بنظيره مانشستر سيتي في قمة لا يستهان بها تقام على ملعب الاتحاد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

كريستيانو ضد جوارديولا.. من يحسم القمة؟

معظم مواجهات كريستيانو رونالدو ضد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي جاءت عندما كان الأخير يقود برشلونة، والدون يلعب رفقة ريال مدريد، أما في ديربي مانشستر فقد التقى في مناسبة وحيدة وجاءت في الدور الأول وتفوق المدرب بهدفين دون رد.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام مان سيتي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: تيليس، هاري ماجواير، ليندلوف، ديوجو دالوت.

خط الوسط: برونو فيرنانديز، سكوت مكتوميناي، بول بوجبا.

خط الهجوم: إيلانجا، راشفورد، جادون سانشو.

فاز نادي ليفربول بالأمس على وست هام يونايتد بهدف السنغالي ساديو ماني، ورفع رصيده للنقطة 63 وبات فارق النقاط مع المتصدر مانشستر سيتي 3 نقاط فقط، وبالتالي فإن مباراة اليوم للسيتي بمثابة حياة أو موت لأن الخسارة تعني بكل بساطة منح الريدز فرصة التساوي معه في النقاط في حال فاز في لقائه المؤجل، أما في الجانب المقابل فإن مانشستر يونايتد يرغب في إنهاء الموسم في المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا يلا شوت ارابيا، وسيكون هناك جانب كبير من جماهير الريدز تشجعه في لقاء اليوم أملا في التفوق.

التشكيل المتوقع لمان سيتي أمام مانشستر يونايتد:

في حراسة المرمى: إيدرسون

في خط الدفاع: جواو كانسيلو – روبن دياز – جون ستونز – إيمريك لابورت

في خط الوسط: رودري – كيفين دي بروين – بيرناردو سيلفا

في خط الهجوم: رياض محرز – فيل فودين – رحيم ستيرلينج