مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة تشيلسي وميدلزبره اليوم 19-03-2022 كأس الإتحاد الإنجليزي

middlesbrough-vs-chelsea


يخوض نادي تشيلسي اختبارا مهما أمام نظيره ميدلزبره اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ريفرسايد ستاديوم، في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويلتقي فريق تشيلسي مع نظيره ميدلزبره في مواجهة يخشى خلالها البلوز أن توجه لهم ضربة كالتي فعلها أصحاب الأرض في مواجهة كل مانشستر يونايتد ونظيره توتنهام هوتسبر.

وبدأ نادي ميدلزبره مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالتغلب على مانسفيلد تاون في الدور الثالث بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الدور الرابع تفوق على مانشستر يونايتد بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 8-7 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، وفي الدور الخامس كان الفريق على موعد مع انتصار مثير على توتنهام هوتسبر بهدف دون رد في الوقت الإضافي.

موعد مباراة ميدلزبره وتشيلسي اليوم

وتقام مباراة ميدلزبره وتشيلسي اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت اليمن.

واكتسح نادي تشيلسي في أولى مبارياته فريق تشيسترفيلد بخمسة أهداف مقابل هدف في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أن يحقق الفوز على بليموث أرجايل في الدور الرابع بهدفين مقابل هدف بعد اللجوء للوقت الإضافي، وفي الدور الخامسة تغلب البلوز على لوتن تاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ميدلزبره:

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: كريستنسين، سيلفا، روديجر.

خط الوسط: أزبيليكويتا، كانتي، جورجينيو، كوفاسيتش، ألونسو.

خط الهجوم: بوليسيتش، هافيرتز.