مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجه مباراة نيجيريا وغانا اليوم 29-03-2022 تصفيات كاس العالم



تترقب جماهير القارة السمراء صراع الكبار بين نيجيريا صاحبة الأرض والضيافة أمام المنتخب الغاني الراغب في مصالحة جماهيره وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي  اليوم في إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 على ملعب أبوجا.

نتيجة مباراة الذهاب في أكرا

تمكن منتخب نيجيريا من فرض نتيجة التعادل السلبي على نظيره الغاني في مباراة خلت من الفرص المحققة إلا من بعض المحاولات من جانب أصحاب الأرض لخطف نقاط الفوز لكن هذا لم يحدث في النهاية وخرج من ملعبه بخيبة أمل.

نجوم غانا لم يفقدوا الأمل

تحدث عدد كبير من نجوم غانا السابقين وأصحاب الأجيال الذهبية ومن بينهم النجم أسامواه جيان الذي أكد أن الفرصة مازالت قائمة واللعب بحذر دفاعي سيكون له أكبر الأثر على الهجوم فقد تكون هجمة مرتدة منظمة تنهي الأمور لصالح البلاك ستارز وتمنحهم بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وغانا اليوم

وسوف تكون مباراة نيجيريا وغانا اليوم منقولة على الهواء مباشرة من خلال قناة SSC Sports HD 5 بتعليق عربي.

موعد مباراة نيجيريا وغانا اليوم

وتنطلق مباراة نيجيريا وغانا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت القدس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت غرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق.