مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

تشيلسي يهزم نوريتش سيتي بثلاثة اهداف كقابل هدف في الدوري الانجليزي



في لقاء مقدم من الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي يخوض نادي تشيلسي اختبارا صعبا أمام نوريتش سيتي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب كارود رود، في محاولة لتحقيق النقاط الثلاث والخروج من النفق المظلم بالنسبة لصاحب الأرض والضيافة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونوريتش سيتي

وتنقل قناة بي إن سبورتس اتش دي اكسترا 1 مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم في الأسبوع المقدم من المرحلة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي بتعليق علي محمد علي.

في العام الحالي لم يخسر نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي سوى مباراة وحيدة جاءت على يد المتصدر مانشستر سيتي بهدف دون رد في الخامس عشر من يناير الماضي، أما عن آخر مواجهة فقد تفوق خلالها على بيرنلي في لقاء شهد تألق النجم الألماني كاي هافيرتز.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام نوريتش:

حراسة المرمى : ميندي.

خط الدفاع : تشالوبا، تياجو سيلفا،روديجر.

خط الوسط : أزبلكويتا، كانتي، جيورجينو، ساؤول.

خط الهجوم : هافيرتز ، ماونت ، زياش.

نوريتش سيتي في آخر 5 مواجهات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز نجح في تسجيل نقطة واحدة فقط، وجاءت بعد التعادل مع كريستال بالاس بهدف لمثله، وتلقى 4 هزائم قاسية الأولى من مانشستر سيتي برباعية نظيفة والثانية من الوصيف ليفربول بثلاثة أهداف لهدف، والثالثة من ساوثهامبتون بثنائية نظيفة ثم عادت نتيجة 3-1 من جديد ولكن هذه المرة أمام برينتفورد koura en line.

التشكيل المتوقع لنوريتش سيتي أمام تشيلسي:

حراسة المرمى: تيم كرول.

خط الدفاع: ماكس أرونز – أوزان كاباك – جرانت هانلي – بين جيبسون – ديمتروس جيانوليس.

خط الوسط: بيير ليس ميلو – ماتياس نورمان – كيني ماكلين.

خط الهجوم: جوش سارجنت – تيمو بوكي.

موعد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم

وتتابعون مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين.