مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم 20-03-2022 في الدوري الفرنسي

paris-sg-vs-monaco
يستقبل ملعب لويس الثاني قمة من نار تجمع باريس سان جيرمان القادم من العاصمة بهدف الفوز أمام موناكو نادي الإمارة الفرنسية في لقاء من العيار الثقيل، وذلك في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

وتشهد قائمة باريس سان جيرمان لمباراة اليوم أمام موناكو العديد من الغيابات لعل من أبرزها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يشكو من نزلة برد، كما أن هناك سيرجيو راموس الذي يواصل الغياب ولم يلعب بقميص البي اس جي سوى مباراة واحدة أو مباراتين على الأكثر، كما يتواصل غياب النجم أندير هيريرا للإصابة.

وضمت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة اليوم:


دوناروما، حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، باريديس، إيكاردي، نيمار، دانيلو، فينالدوم، ديالو، دراكسلر، خيرير، مينديز، جاي، إيبيمبي، بيتشيابو، سيمونز، ليتيليير، راندريامامي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو


وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جزر القمر.

وودع نادي موناكو الفرنسي بطولة الدوري الأوروبي في مفاجأة كبيرة أمام سبورتنج براجا البرتغالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع لقائي الذهاب والإياب، أما عن المباريات الماضية والتي أقيمت في شهر مارس فقد تغلب مونامو على مارسيليا في الدوري الفرنسي بهدف دون رد، وخسر بنفس النتيجة من ستراسبورج.

وسبق وأن التقى الباريسيون أمام نظيرهم موناكو في ملعب بارك دي برانس في الثاني عشر من ديسمبر الماضي ضمن منافسات المحطة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي وتغلب زملاء كيليان مبابي في المباراة بثنائية سجلها اللاعب في الشوط الأول.

الباريسيون يتقدمون في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بفارق كبير عن أقرب منافسيه 15 نقطة ومع ذلك فقد تعرض للهزيمة في مناسبتين خلال الجولات الخمس الماضية على يد نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف ومن نيس بهدف نظيف.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع في غياب ميسي:


حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، مينديز.

خط الوسط: باريديس، بيريرا، فيراتي.

خط الهجوم: دراكسلر، مبابي، نيمار.