مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو اليوم 19-03-2022 في دوري ابطال افريقيا

petro-atletico-de-luanda-vs-al-zamalek
يحتضن ملعب 11 نوفمبر قمة استعادة الثقة لكتيبة الزمالك أمام بترو اتلتيكو الأنجولي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والمقرر إقامتها في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

لم يعد للزمالك أية فرصة في التأهل وودع البطولة بشكل رسمي وتبقى فقط أن يظهر الكثير من المتعة في الجولتين الأخيريتين، كما أكد المدرب البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا أن لقاء بترو أتلتيكو هي بداية تصحيح المسار للفارس الأبيض.

موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو اليوم


وتلاقي كتيبة الزمالك نظيرتها في اتلتيكو مدريد مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين.

وتعرض نادي الزمالك لخسارتين في مجموعته أمام الوداد الرياضي المغربي ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل هدف الأبيض الوحيد في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس اللاعب أحمد سيد زيزو، كما خسر في القاهرة بهدف دون رد أمام نفس الفريق وقبلها كان التعثر موجودا في مباراتين وتعادل بهدفين لمثلهما أمام بترو أتلتيكو، والتعادل السلبي أمام ساجرادا الأنجولي.

وجاءت قائمة الزمالك للقاء بترو أتلتيكو على النحو التالي:


حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد، السيد عطية.

الدفاع: محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة؛ محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي .

الهجوم: رزاق سيسيه، عمر السعيد وسيف الجزيري.

أما بترو أتلتيكو الأنجولي فقد أثبت قدرة كبيرة على التحول وإظهار الكثير من الثقة لدى لاعبيه وهو ما ظهر في ملعب القاهرة الدولي أمام الزمالك فقد تقدم بثنائية في الشوط الأول قبل أن يحقق الفريق الأبيض التعادل ويعود في النتيجة.