مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الأهلي وفاركو اليوم 01-03-2022 الدوري المصري



يلعب نادي الأهلي مع نظيره فاركو في قمة كبيرة بالجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري على ملعب الأسكندرية مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

نادي فاركو الذي يلعب في الدوري المصري لأول مرة في تاريخه خاض أول مواجهة أمام نظيره فيوتشر وخسر بهدف دون رد، قبل أن يخسر مجددا من بيراميدز بنتيجة 2-1، وفي اللقاء الثالث كانت الخسارة الثالثة على التوالي أمام الجونة بهدف دون رد، ومع بداية الجولة الرابعة حقق الفريق الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدفين دون رد ليدخل تاريخ المسابقة.

في الجولة الخامسة واصل انتصاراته ليحقق الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، وفي المرحلة التالية حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، وخسر من المصري البورسعيدي بهدف، وفاز على الشرقية للدخان بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وتغلب على إنبي بهدف، ثم خسر في المرحلة الماضية بهدف نظيف أمام طلائع الجيش.

تشكيل فاركو المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" _ أحمد عوض .

خط الوسط : عزمي غومه _ أحمد الصغيري _ سوكاري _ محمود جهاد.

خط الهجوم : رزقي حمرون _ هشام فتح الله _ عمرو جمال.

موعد مباراة الأهلي وفاركو اليوم

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أما الأهلي فيدخل هذه المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة، خلف بيراميدز المتصدر بفارق نقطة واحدة، وسجل الفريق الأحمر 7 انتصارات من أصل 8 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد ولم يخسر حتى الآن يلا شوت ارابيا.

وضمت قائمة الأهلي الأسماء التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة و ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ومحمد هاني ومحمد خليفة نصير.

خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف