مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة بيراميدز ولافيينا اليوم 28-03-2022 كأس مصر



يلتقي نادي بيراميدز مع نظيره لافيينا اف سي على ملعب الدفاع الجوي، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

القوة الضاربة حاضرة أمام لافيينا

ورغم غياب رمضان صبحي أحد أهم اللاعبين في الفريق للإصابة، وتواجد محمود عماد دونجا وعلي جبر وعمر جابر رفقة منتخب مصر، إلا أن هناك العديد من اللاعبين الذين يمكنهم صناعة الفارق والخروج بالفريق لبر الأمان، خاصة أنها مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ويحتاج لتحقيق الفوز لزيادة المعنويات تابع لايف.

ويمتلك نادي بيراميدز أدوات مهمة للغاية في مباراة الليلة بتواحد شريف إكرامي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع، سيكون هناك أحمد فتحي وأحمد سامي وأحمد أيمن منصور وحسين السيد، وفي الوسط هناك وليد الكرتي الذي لم يتم استدعاؤه لقائمة المغرب التي التقت بجمهورية الكونغو في تصفيات المونديال، بالإضافة إلى عبد الله السعيد، وابراهيم عادل ومحمد صادق، وفي الهجوم هناك ثلاثي يكن التناوب بينهم بطريقة مميزة وهم دودو الجباس ومحمود وادي وفخر الدين بن يوسف.

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - محمود وادي

مشوار لافيينا في كأس مصر

وبدأ نادي لافيينا مبارياته في بطولة كأس مصر من الدور التمهيدي الثاني والفوز على المنيا بهدف، ثم التغلب على نجوم مصر برباعية نظيفة، وأخيرا الانتصار في الدور التمهيدي الرابع على الواسطى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة بيراميدز ضد لافيينا اليوم

يصطدم فريق بيراميدز بنظيره لافيينا اف سي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.