مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس اليوم 06-03-2022 الدوري الاسباني



ينزل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا على نظيره ريال بيتيس مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس بث مباشر اليوم في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بينتو فيامارين.

ورغم غياب العديد من اللاعبين عن قائمة أتلتيكو مدريد اليوم في مباراة ريال بيتيس إلا أن الكتيبة الهجومية تبدو مستعدة لتدمير شباك ريال بيتيس العنيد والذي لن يفرط في الفوز بسهولة بعد المعنويات المرتفعة على خلفية تأهله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا لملاقاة فالنسيا في المباراة التي ستقام الشهر المقبل على ملعب لاكارتوخا في إشبيلية.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس اليوم

وتتابعون مباراة ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال.

ويأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة ويتأخر عن صاحب نفس الرصيد نادي برشلونة بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، كما أن ريال بيتيس يتفوق على الثنائي معا بفارق نقطة واحدة فقط.

وجاءت قائمة أتلتيكو مدريد لمباراة ريال بيتيس على النحو التالي:

يان أوبلاك، وبنجامين ليكومتي؛ سيم فرساليكو، وخوسيه ماريا خيمينيز، وفيليبي مونتيرو، ورينان لودي، ورينيلدو ماندافا؛ وتوماس ليمار، وهيكتور هيريرا وماركوس يورينتي ورودريجو دي بول.

كما ضمت القائمة كل من يانيك كاراسكو وأنخيل كوريا وجواو فيليكس ولويس سواريز وأنطوان جريزمان، وخافي سيرانو.

ورغم تألق فريق ريال بيتيس هذا الموسم لكنه تلقى هزيمة ثقيلة على يد أتلتيكو مدريد في الدور الأول بالثلاثة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بتوقيع كل من يانيك فيريرا كاراسكو وهدف عكسي وجواو فيليكس.

التشكيلة المتوقعة لريال بيتيس أمام أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى : روي سيلفا

خط الدفاع: مورينو – ادجار – بيزيلا – بيليرين.

خط الوسط:جويدو – كارفاليو – كاناليس

خط الهجوم: فقير – إيجلسياس – خوانمي.