مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 20-03-2022 الدوري الاسباني



تترقب جماهير السحر والجمال كلاسيكو الكرة الأرضية والذي يجمع ريال مدريد بنظيره برشلونة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في ختام منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني  اليوم والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ماذا يقول التاريخ عن مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني؟

كلاسيكو الكرة الأرضية بين ريال مدريد وبرشلونة هو صراع بين اثنين من الأندية التي قدمت لعالم الساحرة المستديرة وجبات دسمة في السنوات الأخيرة وهنا نتحدث تحديدا عن آخر 15 عاما بتواجد ليونيل ميسي رفقة برشلونة، وكريستيانو رونالدو نجم الريال السابق.

في الدوري الإسباني كان اللقاء بين ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو في 183 مرة سابقة وحضر الفوز للملكي في 76 مواجهة، وتغلب برشلونة في 72 مباراة وحضر التعادل في 35 مناسبة، وفي المواجهات التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو كان الفوز لأصخاب الأرض في 54 لقاء، وحقق البارسا الانتصار في 50 مباراة.

لاعبان يغيبان عن ريال مدريد في الكلاسيكو

أعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي غياب الثنائي كريم بنزيما وفيرلاند ميندي بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي مؤخرا، وهما غيابات مؤثرة للغاية خاصة بنزيما الذي يعد الورقة الرابحة الأولى للفريق على مدار السنوات الأخيرة وهو من سجل ثلاثية قاد بها الملكي لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا قبل أسبوع .

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة:

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: ناتشو - ألابا - ميليتاو - كارفاخال.

الوسط: كاسيميرو - مودريتش - كروس.

الهجوم: فينيسيوس - أسينسيو - رودريجو.

لاعبين يغيبون عن برشلونة في الكلاسيكو

ترقب كبير في الكلاسيكو اليوم في اللقاء الذي يقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يغيب عن البارسا 4 لاعبين وهم سيرجينو ديست وأنسو فاتي وصامويل أومتيتي بالإضافة إلى سيرجي روبيرتو.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد:

حراسة المرمى: شتيجن.

الدفاع: ألفيس - أراوخو - بيكيه - ألبا.

الوسط: بيدري - بوسكيتس - جافي.

الهجوم: ديمبلي - أوباميانج - توريس.

موعد مباراة ريال مدريد VS برشلونة اليوم

وتنتظر جماهير كرة القدم العالمية كلاسيكو الأرض مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكوسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت .

كما تتابعونها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب.

من هو هداف برشلونة في الليجا هذا الموسم؟

لم يبزغ أحد نجوم برشلونة بشكل لافت على مستوى التهديف طيلة الموسم سوى الهولندي ممفيس ديباي الذي سجل 10 أهداف في مشاركات قليلة خاصة أنه تعرض للإصابة بالإضافة إلى وضعه على الدكة في عدد من اللقاءات بعد تعافيه من الإصابة تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

القوة الضاربة في ريال مدريد تغيب عن الكلاسيكو

سيفتقد ريال مدريد لواحد من نجومه المميزين في النسخة الحالية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، وهو الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل 22 هدفا في الموسم الحالي وهو يعتلي صدارة ترتيب الهدفين بفارق 8 أهداف كاملة عن إنيس أونال لاعب خيتافي، وزميله في الفريق الملكي فينسيوس جونيور .

برشلونة VS ريال مدريد.. القنوات الناقلة لكلاسيكو الكرة الأرضية

ويمكنكم متابعينا عبر موقع يلا شوت ارابيا في كل مكان متابعة مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية والعالمية بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وقناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن beIN 4K HDR وسوف يتواجد في كابينة التعليق الجزائري حفيظ دراجي.

موقف ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني؟

ريال مدريد هو المرشح الأول لخطف لقب الدوري الإسباني في النسخة الحالية، خاصة أنه وصل إلى النقطة 66 في صدارة الليجا بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية قبل انطلاق الأسبوع التاسع والعشرين، وقد لعب 28 مباراة فاز في 20 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر في مباراتين، أما برشلونة في أتي في المرتبة الرابعة برصيد 61 نقطة بفارق 15 نقطة عن الملكي، و4 نقاط عن صاحب المركز الثالث أتلتيكو مدريد، وله مباراة مؤجلة سيتم تحديد موعدها لاحقا.

ويرفع نادي برشلونة شعار الثأر في المهمة الأولى لتشافي هيرنانديز في أول زيارة له كمدير فني إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، وقد خسر البارسا في الدور الأول تحت القيادة الفنية للمدرب السابق رونالد كومان، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت الهدف الوحيد لسيرجيو أجويرو مع البلاوجرانا قبل أن يقرر اعتزال كرة القدم بسبب مشاكل في القلب.