مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الوداد وساجرادا اليوم 19-03-2022 دوري أبطال أفريقيا



تنتقل كتيبة الوداد إلى أنجولا في رحلة البحث عن صدارة مجموعته عندما يخوض مباراة سهلة أمام ساجرادا أسبيرانسا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في المرحلة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل بالفعل كل من بترو أتلتيكو ونظيره الوداد الرياضي المغربي حيث يحتل بطل أنجولا المركز الأول بالمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، أما بطل المغرب فيأتي في المرتبة الثانية برصيد 9 نقاط.

تشكيل الوداد المتوقع أمام ساجرادا:

حارس المرمى: رضا التكناوتي.

الدفاع: أيوب عملود - يحيي عطية الله - أشرف داري - أمين فرحان.

الوسط: جلال الداودي - أنس سرغات - رضا الجعدي - مؤيد اللافي.

الهجوم: زهير المترجي- غاي مبينزا.

موعد مباراة الوداد ضد ساجرادا اليوم

وتنطلق مباراة ساجرادا والوداد الرياضي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان.

مشوار نادي الوداد الرياضي في دور المجموعات

وتغلب نادي الوداد الرياضي في أولى مبارياته على ساجرادا الأنجولي بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر من بترو أتلتيكو بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الثالثة تفوق على الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يحقق الفوز مرة أخرى على الأبيض بهدف نظيف.

التشكيلة المتوقعة لساجرادا أمام الوداد:

حراسة المرمى: ليوناردو موتوندا

الدفاع: جويس لوماليسا - كيالوندا جاسبار – مامادو ساديو - كارانجا

الوسط: ديبو - كارلينوس - فيكتوريانو - ليبوا

الهجوم: ساتشي - سيلسو