مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة اشبيلية وريال سوسيداد اليوم 20-03-2022 الدوري الاسباني



قمة كبيرة بين إشبيلية وريال سوسيداد اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في واحدة من لقاءات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

القنوات الناقلة لقمة إشبيلية وريال سوسيداد اليوم

وتذاع مباراة ريال سوسيداد اليوم ضد نادي إشبيلية في الأسبوع 29 من بطولة الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق منتصر الأزهري.

منذ بداية العام الجديد لعب نادي إشبيلية 10 مواجهات في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني وأطلق صافرتها أمام قادش والفوز بهدف دون رد، وهذه النتيجة تكررت في أكثر من مناسبة أمام خيتافي كما تفوق على نظيره إلتشي بثنائية نظيفة على ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف كما تعادل في أكثر من مناسبة أمام فالنسيا وإسبانيول ورايو فاليكانو بهدف لمثله، كما تعادل بدون أهداف أمام أوساسونا وأمام ديبورتيفو ألافيس، وتعادل أمام سيلتا فيجو بهدفين لمثلهما.

تشكيل اشبيلية المتوقع أمام ريال سوسيداد:

حراسة المرمى: بونو

خط الدفاع: أجسيتين، دييجو كارلوس، كوندي، رقيق

خط الوسط: راكيتيتش، فيرناندو، جوردن

خط الهجوم: جوميز، رافا مير، أوكامبوس

موعد مباراة إشبيلية وريال سوسيداد اليوم؟

وتنطلق مباراة إشبيلية وريال سوسيداد اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال.

وتفوق نادي ريال سوسيداد في 3 مباريات في الجولات الأربع الماضية، حيث تغلب على أوساسونا بهدف، وعلى ريال مايوركا بثنائية نظيفة، وعلى ديبورتيفو ألافيس بهدف، وخسر من ريال مدريد برباعية مقابل هدف.

التشكيلة المتوقعة لريال سوسيداد أمام إشبيلية:

في حراسة المرمى: ريميرو.

خط الدفاع: لو نورماند، أريتز، أيهن مونوز، أندوني جوروسابيل.

خط الوسط: زوبيمندي، سيلفا، ميرينو.

خط الهجوم: بورتو، أويارزابال، يانوزاي.