مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون اليوم 20-03-2022 كأس الإتحاد الإنجليزي



يتحرك قطار بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي خطوة مهمة بمواجهة مرتقبة بين مانشستر سيتي ونظيره ساوثهامبتون على ملعب الأخير "سينت ماري" في الدور ربع النهائي وذلك في تمتم اساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

نجح نادي ساوثهامبتون في التفوق على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد لأوقات إضافية، قبل أن يتفوق على كوفنتري سيتي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق انتصارا مميزا على وست هام يونايتد في الدور الخامس من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع أمام مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: أليكس مكارثي.

خط الدفاع: ووكر بيتيرز – جاك ستيفنز – محمد ساليسو – رومان بيرو.

خط الوسط: روميو – وارد بروس – محمد اليونسى.

خط الهجوم: ليفرامينتو – تشى آدمز – موسى جينيبو.

أما مانشستر سيتي فقد تفوق برباعية مقابل هدف في الدور الثالث على سويندون تاون، قبل أن تظهر النتيجة ذاتها مجددا وهذه المرة أمام فولهام، وفي الدور الخامس لم يترك السيتي مجالا للمفاجآت أمام بيتربوره بثنائية نظيفة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ساوثهامبتون:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، إيميرك لابورت، جون ستونز، كايل ووكر.

خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، جاك جريليش.

خط الهجوم: فيل فودين، برناردو سيلفا، رياض محرز.

وضعية ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي لم تكن جيدة في الجولا الثلاث الأخيرة فقد تعرض لثلاث هزائم غير متوقعة بالمرة أمام أستون فيلا برباعية نظيفة، ومن نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة من واتفورد.

ولم يحدث منذ فترة أن خرج نادي مانشستر سيتي من مباراتين متتاليتين بدون أهداف ، فقد سقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره سبورتنج لشبونة في ملعب الاتحاد بإياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما حضرت نفس النتيجة أمام كريستال بالاس في البريمير ليج.

موعد مباراة ساوثهامبتون اليوم ضد مانشستر سيتي

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين.