مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة نابولي وأودينيزي اليوم 19-03-2022 في الدوري الايطالي

udinese-vs-napoli
لقاء خارج التوقعات يأتيكم بين نابولي صاحب الأرض وضيفه أودينيزي على ملعب دييجو أرماندو مارادونا اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

القناة الناقلة لمباراة نابولي وأودينيزي


سوف تقوم قناة Lega Serie A YouTube على موقع الدوري الإيطالي من خلال موقع يوتيوب الشهير بنقل لقاء أودينيزي ونابولي على الهواء مباشرة ويعلق عليها المخضرم خالد الغول.

موعد مباراة نابولي ضد أودينيزي اليوم


ويلتقي فريق نابولي مع نظيره أودينيزي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مقديشيو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن.

وتعرض نادي اودينيزي لخسارة قاسية في الدور الأول وتحديدا في الجولة الرابعة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي، برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من فيكتور أوسيمين وأمير رحماني وكاليدو كوليبالي بالإضافة إلى هيرفينج لوزانو.

تشكيل أودينيزي المتوقع أمام نابولي:


حراسة المرمي:ماركو سيلفيستري.

الدفاع:سامير دي سوزا، برام نويتينك، رودريجو بيكاو.

الوسط:يانز لارسن، أرسلان، والاس سوزا، روبيرتو بيريرا، براندون سوبي.

الهجوم: بيتو، دولوفيو.

هدف نابولي في مباراة اليوم هو تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية خاصة أن اللقاء على أرضه ووسط جماهيره، والثلاث نقاط مهمة في صراع اللقب المستمر مع ناديي ميلان وإنتر ميلان.

تشكيل نابولي المنتظر أمام أودينيزي:


حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع : دي لورينزو، رحماني، كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: ديما، فابيان رويز، إنسيني.

الهجوم: زيلينسكي، إيلماس، أوسيمين.