مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الوداد الرياضي وبترو أتليتكو اليوم 02-04-2022 دوري ابطال افريقيا



يقابل فريق الوداد نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي اليوم السبت في قمة إفريقية من أجل حسم الصدارة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة.

ويعتلي الوداد صدارة المجموعة الرابعة من دوري الأبطال متفوقا بفارق نقطة واحدة عن بترو أتلتيكو الأنجولي ويتفوق الضيوف برقم مميز كونهم لم يخسروا حتى الآن في أي لقاء في حين تعرض صاحب الأرض والضيافة لهزيمة وحيدة جاءت أمام بطل أنجولا بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي وبترو أتليتكو

أصدقائي المتابعون في كل مكان يمكنكم متابعة مباراة الوداد البيضاوي المغربي وبترو أتليتكو الأنجولي على الهواء مباشرة من خلال قناة الرياضية المغربية الأرضية ويعلق عليها سفيان رشيدي كما تذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4.

موعد مباراة الوداد الرياضي وبترو أتليتكو

ويضرب الوداد موعدا قويا مع نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت بيروت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت المنامة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة.

وستكون الغلبة في مباراة الليلة لأصحاب الأرض حيث بيعت كل التذاكر المعروضة قبل اللقاء حيث سيرغب الجمهور في إشعال مدرجات ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

تشكيل الوداد الرياضي المتوقع أمام بترو أتلتيكو

حارس المرمى: رضا التكناوتي.

الدفاع: أيوب عملود - يحيي عطية الله - أشرف داري - أمين فرحان.

الوسط: جلال الداودي - أنس سرغات - رضا الجعدي - مؤيد اللافي.

الهجوم: زهير المترجي- غاي مبينزا.