مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة ميلان وبولونيا اليوم 04-04-2022 الدوري الايطالي



يخوض فريق ميلان واحدة من المباريات الصعبة اليوم أمام نظيره بولونيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سان سيرو أو كما يطلق عليه اسم جيوزيبي مياتزا وذلك في آخر مباراة بالجولة الحادية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ميلان لن يجد حلا آخر غير الفوز من أجل تأمين مركزه الذي وجد خطرا قادما من نابولي بعد فوزه في قمة الجولة أمام أتلانتا كما أن إنتر ميلان وهو من أبرز الملاحقين له على مستوى جدول الترتيب حسم موقعة الأسبوع أمام يوفنتوس بهدف دون رد من توقيع هاكان كالهانجولو.

تشكيل ميلان المتوقع أمام بولونيا

حراسة المرمى: مايجنان.

خط الدفاع: كالابريا، كالولو، رومانيولي، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: تونالي، إسماعيل بن ناصر، ساليمايكيرس، فرانك كيسي، لياو.

خط الهجوم: أوليفيه جيرو.

موعد مباراة ميلان وبولونيا اليوم

أنتم اليوم على موعد مع مباراة ميلان وبولونيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المغرب.

كتيبة ميلان يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ٦٦ نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر الحالي، أما فريق بولونيا فيحتل المركز الثالث عشر برصيد ٣٣ نقطة.

تشكيل بولونيا المتوقع أمام ميلان

في حراسة المرمى: لوكاس سكوربسكي.

خط الدفاع: هارون هيكي، أداما سوماورو، آرثر نيكولاس ثيتر، دي سيلفيستري.

خط الوسط: غاري ميديل، نيكولاس دومينغيز، موسى بارو، روبرتو سوريانو، ماتياس سفانبيرغ.

خط الهجوم: ماركو أرناوتوفيتش.