مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم 27-04-2022 الدوري المصري



يصطدم فريق الأهلي بنظيره طلائع الجيش في لقاء خارج التوقعات لا يمكن التنبؤ بنتيجته في المواجهة التي يحتضنها ملعب السلام بالقاهرة في العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش

سيكون فريق الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش وسيفتقد أحد الحلول المؤثرة في خط الهجوم وهو اللاعب أحمد حمدي عبد القادر الذي برز بشكل واضح خلال الأسابيع الأخيرة وبات من أهم اللاعبين في تشكيلة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني لانه لاعب لديه مقومات كثيرة كسرعة الحركة والمهارة والخفة وإيجاد الحلول في المنطقة الأمامية.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- علي لطفي- مصطفى شوبير

في الدفاع: ياسر إبراهيم- حمدي فتحي- أيمن أشرف- محمود وحيد- علي معلول- محمد عبد المنعم- كريم فؤاد- محمد هاني

في الوسط: حسين الشحات- أليو ديانج- عمرو السولية- محمد مجدي "أفشة"- بيرسي تاو- طاهر محمد طاهر- لويس ميكيسوني

في الهجوم: حسام حسن- محمد شريف- صلاح محسن

موعد مباراة الأهلي VS طلائع الجيش اليوم

وينتقل فريق طلائع الجيش إلى ملعب السلام لملاقاة الأهلي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم

ويمكن لمتابعينا عبر موقع يلا شوت ارابيا متابعة مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قناة اون تايم سبورتس اتش دي 1 ويعلق عليها أيمن الكاشف.

الأهلي يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٣١ نقطة خلف الزمالك المتصدر بفارق ٤ نقاط لكن الشياطين الحمر لديهم مباريات مؤجلة تصل إلى ٤ مواجهات وبالتالي يمكن استعادة الصدارة من جديد.

ووصل الأهلي إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب المرور من عقبة كبيرة وهي الرجاء الرياضي المغربي في الدور ربع النهائي بعد تفوق في الذهاب على ملعب السلام بهدفين مقابل هدف ثم تعادل إيجابي بهدف لمثله في الإياب على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

تفاصيل مباراة الاهلي وطلائع الجيش

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش؟ : 9:30 مساءاً بتوقيت مصر، 10:30 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة الاهلي وطلائع الجيش؟ : أون تايم سبورت 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : أيمن الكاشف
  • 🏆 البطولة : الدوري المصري
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 27-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : الأهلي 0-0 طلائع الجيش