مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء الرياضي اليوم 16-04-2022 دوري أبطال أفريقيا



تلتقي كتيبة الأهلي مع نظيرتها في الرجاء الرياضي المغربي ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب السلام.

موسيماني يتفوق على الوداد

كان بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي قد واجه الوداد في مناسبتين من قبل وهو يقود الفريق الأحمر في النسخة قبل الماضية حين واجهه في الدور نصف النهائي وفاز عليه في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بهدفين نظيفين، قبل أن يعود في القاهرة ويتفوق عليه بثلاثة أهداف لهدف وفي هذه النسخة انتقل المارد الأحمر للنهائي وقابل الزمالك وفاز عليه بهدفين مقابل هدف ليتوج باللقب التاسع له في مسيرته.


موعد مباراة الأهلي والرجاء اليوم

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة الأهلي والرجاء المغربي في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 23:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 23:00 مساء بتوقيت قطر.

البداية جاءت مع التعادل السلبي أمام الهلال في أم درمان في مباراة لم يقدم فيها المارد الأحمر أي جديد ، وفي الجولة التالية استقبل المارد الأحمر نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وخسر بهدف دون رد في مفاجأة كبيرة خاصة أن اللقاء أقيم على ملعب القاهرة الدولي.



في المحطة الثالثة سافر الأهلي إلى جنوب إفريقيا لملاقاة صن داونز من جديد والمفاجأة تواصلت حين سقط الأحمر بهدف دون رد، لتتعقد مهمته في مشوار دور المجموعات، لكن عندما يتعلق الأمر بالتحديات الكبيرة فإن الأمر هو ما اعتاد عليه الشياطين الحمر في مشوارهم الطويل والحافل بالإنجازات الكبيرة.

وتمكن نادي الأهلي من التفوق على المريخ السوداني في مواجهتين على التوالي الأولى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، والثانية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف والمباراتان أقيمتا على ملعب السلام بالقاهرة، قبل أن يحسم الشياطين الحمر التأهل بالفوز على الهلال السوداني في القاهرة بهدف نظيف وقع عليه النجم حسين الشحات يلا شوت ارابيا.

تشكيل الأهلي المنتظر أمام الرجاء الرياضي:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول

الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات.

الهجوم: محمد شريف وبيرسي تاو.


١٠ نقاط فقط جمعها نادي الأهلي في دور المجموعات بعد التفوق في ٣ مواجهات والخسارة في مناسبتين، والتعادل حضر في لقاء وحيد، ليتأهل كوصيف المجموعة الأولى خلق ماميلودي صن داونز، أما الرجاء فقد تفوق على نفسه باحتلال صدارة مجموعته.


تشكيل الرجاء الرياضي المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

الدفاع: عبد الإله مدكور، مروان هدهودي، جمال حركاس، عبد الجليل جبيرة.

الوسط: محمد مكعازي، محمد زريدة، فابريس نجوما.

الهجوم: محسن متولي، حميد أحداد، زكرياء الهبطي.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء الرياضي اليوم

تذهب كتيبة الرجاء الرياضي المغربي بكامل نجومها إلى ملعب السلام لخوض ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا وستكون متاحة المباراة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة الاهلي والرجاء

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الاهلي والرجاء؟ : 10:00 مساءاً بتوقيت مصر، 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة الاهلي والرجاء؟ : بي ان سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : عصام الشوالي
  • 🏆 البطولة : دوري ابطال افريقيا
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 16-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : الأهلي 2-1 الرجاء