مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم 19-04-2022 الدوري المصري



يطير نادي الزمالك إلى الأسكندرية وتحديدا ملعب برج العرب لخوض مباراة مرتقبة أمام الاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافاسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يعتلي الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي مع الوضع في الاعتبار أن الأخير له مباراتان مؤجلتان، لكن حتى إشعار آخر فإن الأبيض يسعى لتسليط الضغط على المنافس بتحقيق الانتصارات، خاصة أن نتيجة الجولة الماضية لم تكن مرضية بالتعادل السلبي أمام فاركو.

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد الأسماء التالية:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد – السيد عطية.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني- محمود حمدي "الونش" - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور- محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أيمن حفني - رزاق سيسيه - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: عمر السعيد - سيف الدين الجزيري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد

سيكون حاتم بطيشة هو المعلق على مباراة الاتحاد السكندري والزمالك والتي ستقام مساء اليوم، عبر قناة ON Time Sports 1 HD في قمة مباريات المرحلة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود علاء، محمود حمدي الونش، حمزة المثلوثي.

الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف إبراهيم أوباما.

الهجوم: عبد الله سيد نيمار، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

الاتحاد السكندري لم يحقق الفوز في بطولة الدوري المصري الممتاز منذ الرابع والعشرين من ديسمبر الماضي على حساب المصري البورسعيدي بهدف دون رد، فقد تعادل أمام إيسترن كومباني وطلائع الجيش والبنك الأهلي بنتيجة 1-1، كما خسر من إنبي بهدف نظيف وهي نفس النتيجة التي خسر بها أمام الأهلي، كما تعرض للهزيمة من الإسماعيلي بهدفين لهدف يلا شوت ارابيا.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الزمالك:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

الدفاع: محمود شبانة، محمد عبد السلام، هشام صلاح، صبري رحيل.

الوسط: سعيدو سمبوريه، مروان عطية، خالد الغندور.

الهجوم: إبراهيم حسن، أحمد عادل ميسي، بنجامين بواتينج.

ما هو موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري؟

تترقب جماهير كرة القدم المصرية مباراة مهمة للزمالك في صراع الحفاظ على لقب الموسم الماضي، أمام زعيم الثغر وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان.