مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الفيصلي والوحدات اليوم 23-04-2022 دوري أبطال آسيا



يواجه فريق الفيصلي مع نظيره الوحدات الأردني في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، في لقاء حاسم.

افتتح نادي الفيصلي مشواره في دور المجموعات بتعادل محبط أمام الوحدات الأردني بهدف لمثله، قبل أن يحقق انتصاره الأول على حساب السد القطري بثنائية هشام فايق وجوليو تافاريس، وفي الجولة الثالثة تغلب على ناساف كارشي الأوزبكي بهدف لنجمه تفاريس، وتعادل بدون أهداف في الجولة الرابعة أمام نفس الفريق.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الوحدات:

مصطفى ملائكة، وليد الأحمد، ياسين برناوي، حسين قاسم، هاشم فايق، إسماعيل سيلفا، صالح القميزي، محمد العمري، عبدالرحمن الدوسري، مارتن بويل، جوليو تفاريس.

أما الوحدات فقد تعادل أمام الفيصلي كما تحدثنا سابقا بهدف لمثله، وتعرض للخسارة في المحطة الثانية أمام ناساف كارشي بثنائية نظيفة، وخسر من السد القطري بخمسة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يعود ويتغلب على السد بثلاثة أهداف مقابل هدف بتوقيع محمد الدميري وخالد عصام وأحمد سمير.

تشكيل الوحدات المتوقع أمام الفيصلي:

في حراسة المرمى: أحمد عبد الستار

في خط الدفاع: طارق خطاب، مهند خير الله، فراس شلباية، محمد الدميري

في خط الوسط: بيانيغ، أحمد الياس، خالد عصام، أحمد سمير، انس العوضات

في خط الهجوم: محمد أنس

موعد مباراة الفيصلي ضد الوحدات بدوري الأبطال

وتأتيكم مباراة الوحدات الأردني والفيصلي السعودي في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت فلسطين، والفيصلي السعودي في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الأردن، والفيصلي السعودي في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والفيصلي السعودي في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت بيروت.

كما تلتقون مع مباراة الوحدات والفيصلي في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت جزر القمر.

تفاصيل مباراة الفيصلي والوحدات

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الفيصلي والوحدات؟ : 10:15 مساءاً بتوقيت مصر، 11:15 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة الفيصلي والوحدات؟ : beIN Sports AFC 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : عامر الخوذيري
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال آسيا
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 23-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة