مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم 19-04-2022 دوري أبطال آسيا



يحمل نادي الفيصلي على عاتقه مسئولية إسعاد جماهيره ومواصلة التألق حينما يلعب أمام ناساف كارشي الأوزبكي مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

بدون أي هزيمة يلعب نادي الفيصلي مباراته الليلة أمام ناساف كارشي الأوزبكي، رغبة في تحقيق الانتصار الثالث، بعد التفوق على السد القطري بهدفين لهدف وعلى بطل أوزبكستان بهدف، وتعادل بهدف لمثله أمام الوحدات الأردني.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام ناساف كارشي:

حراسة المرمى: مصطفى ملائكة.

الدفاع: حسين قاسم، وليد الأحمد، ياسين برناوي، صالح القميزي.

الوسط: هشام فايق، إسماعيل سيلفا، عبد الرحمن الدوسري، خالد كعبي.

الهجوم: مارتن بويل، جوليو تفاريس.

في الجانب الآخر فإن نادي ناساف كارشي يمتلك حظوظا جيدة في التواجد في المقدمة في حال نجح اليوم في التفوق على الفيصلي، وتعويض خسارته في الذهاب بهدف دون رد، كما أنه تفوق على الوحدات الأردني بهدفين نظيفين وتعادل مع السد القطري بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي السعودي وناساف كارشي

وتذاع مباراة الفيصلي السعودي وناساف كارشي اليوم في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا عبر قناة beIN Sports AFC 1 HD ويعلق عليها عامر الخوذيري، في مهمة ربما تكن معقدة على الفريق الأوزبكي الطامح للخروج بأقل الخسائر من تلك المواجهة.

موعد مباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم:

ويخوض نادي الفيصلي مباراة قوية أمام نظيره ناساف كارشي في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيتالصومال، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت دمشق يلا شوت ارابيا.

ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا

الفيصلي السعودي في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط

السد القطري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط

ناساف كارشي الأوزبكي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط

الوحدات الأردني في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة