مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم 03-04-2022 كأس خادم الحرمين الشريفين



تنتظر الجماهير السعودية اختبارا تحت شعار الثأر يجمع الهلال بنظيره الشباب في قمة كروية كبيرة مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

فريق الهلال يعد الفريق الأفضل في الكرة السعودية حاليا نظرا للمستوى الذي يقدمه الفريق الأزرق في الوقت الحالي على مستوى التكتيك والفنيات ويمني النفس اليوم بتحقيق الانتصار ومواصلة التألق.

كتيبة اللاعبين الدوليين العائدين للعب مع أنديتهم لديهم الكثير من الثقة بعد تأهل منتخب السعودية لنهائيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢ وهو يترك أثرا مميزا على مستوى المعنويات.

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم في كأس الملك

وتتابعون مباراة الهلال والشباب اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

كان نادي الهلال السعودي حقق انتصارا مثيرا على النصر في الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف في الديربي الكبير ديربي الرياض على ملعب مرسول بارك في مباراة شهدت جدلا تحكيميا في الدقائق الأخيرة بعد احتساب ركلة جزاء لسالم الدوسري من قبل الحكم الجزائري مصطفى غربال.

لماذا يغلب الثأر على موقعة الشباب والهلال؟

يغلب طابع الثأر على مباراة الهلال والشباب اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين خاصة بعد تفوق الهلال على الشباب بخمسة أهداف مقابل لا شيء في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وهي بالمناسبة أول مباراة رسمية للزعيم تحت قيادة الارجنتيني رامون دياز الذي عاد من جديد لتولي المهمة الفنية بعد رحيل البرتغالي ليوناردو جارديم.