مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الهلال واستقلال دوشانب اليوم 15-04-2022 دوري أبطال آسيا



مواجهة من العيار الثقيل ستجمع نادي الهلال السعودي بنظيره استقلال دوشنبه الطاجيكستاني في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال قدم أوراق اعتماده مبكرا في بطولة دوري أبطال آسيا وهو واحد من الأندية الأكثر استقرارا في آسيا وفي المملكة العربية السعودية ويعيش فترة مثالية رفقة مدربه العائد من جديد رامون دياز.

ما هو موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني اليوم

تنطلق مباراة الهلال واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القدس، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت موسكو.

ونجح نادي الهلال في فرض أسلوبه منذ اللحظة الأولى حيث تمكن من الخروج بنقاط الفوز من مباراته الأولى أمام الشارقة الإماراتي بهدفين مقابل هدف وسجل الزعيم في تلك المواجهة كل من صالح الشهري من ركلة جزاء، وميشيل ديلجادو، وفي المواجهة الثانية حضرت الأهداف بكثرة من جانب الزعيم عن طريق كل من ناصر الدوسري ومحمد كنو وعبد الله الحمدان.

تشكيل الهلال المتوقع أمام استقلال دوشنبه الطاجيكستاني

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

الدفاع: ياسر الشهراني ومحمد البريك وعلي البليهي وجانج هيون سو.

الوسط: سلمان الفرج وماتيوس بيريرا وناصر الدوسري ومحمد كنو.

الهجوم: موسى ماريجا وأوديون إيجالو.

في المقابل فإن نادي استقلال دوشنبه الطاجيكستاني تعرض للخسارة في مباراتيه الأولى والثانية أمام كل من الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام الشارقة بهدفين لهدف.

تفاصيل مباراة الهلال واستقلال دوشنبه

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه؟ : 10:15 مساءاً بتوقيت مصر، 11:15 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه؟ : beIN Sports AFC
  • 🎤 التعليق الصوتي : حسن العيدروس
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال آسيا
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 15-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة