مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الهلال والشارقة اليوم يلا شوت 08-04-2022 دوري أبطال آسيا

al-hilal-vs-sharjah-fc
يستقبل فريق الهلال السعودي نظيره الشارقة الإماراتي مساء اليوم اليوم الجمعة في أولى مباريات الفريقين في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا على ملعب الأمير فيصل بن فهد وذلك في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ما الذي ينتظر الهلال في دور دوري أبطال آسيا؟


ينتظر الهلال الكثير من العمل في مجموعة لن تكون سهلة تضم منافسه اليوم الشارقة الإماراتي كما يتواجد نادي الريان القطري المدجج بالنجوم، ونادي استقلال دوشنبه الطاجيكستاني وهو من لعب بشراسة في النسخة الماضية.

موعد مباراة الهلال والشارقة اليوم


ويلتقي فريق الهلال بنظيره الشارقة الإماراتي في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت اليمن.

وتوج الهلال بيطولة دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية ليضع نفسه في منطقة مختلفة ويزيد من هيمنته على البطولة الأقوى في القارة الصفراء وهو يسعى من جديد لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

ولن يتمكن اوديون ايجالو من اللحاق بمباراة الهلال الأولى أمام الشارقة في دور المجموعات بسبب شكواه من بعض الآلام لذلك فصل المدرب الأرجنتيني رامون دياز عد الدفع به في لقاء اليوم وسيعول على الدبابة موسى ماريجا في خط الهجوم.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشارقة


حارس المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانج، محمد البريك.

خط الوسط: مصعب الجوير، محمد كنو، سلمان الفرج، ميشال، يبريرا.

خط الهجوم: موسى ماريجا.

معلومات مباراة الهلال والشارقة

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الهلال والشارقة ؟ : الساعة 11:15 م - السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة ؟ : beIN Sports AFC + SSC 1HD
  • 🎤 التعليق الصوتي : عبدالله الحربي
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال آسيا
  • ⏰ يوم المباراة : 08-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : تضاف بعد انتهاء المباراه