مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم 11-04-2022 دوري أبطال آسيا



يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ثمة عربية خالصة بين الريان القطري والهلال السعودي في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي في المحطة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال قرر استبعاد نجم الزعيم ، النيجيري اوديون ايجالو على خلفية عدم جاهزيته حيث عانى من إصابة خلال الأسابيع القليلة الماضية، كما تشهد التشكيلة المنتظرة للأزرق استعادة النجم سالم الدوسري والذي اشتكى من الإصابة في الآونة الأخيرة، وهي خيارات كلها تعطي الإضافة لكتيبة التانجو.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الريان

حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

خط الدفاع : ياسر الشهراني ، علي البليهي ، متعب المفرج ، محمد البريك

خط الوسط : كويلار ، سلمان الفرج ، سالم الدوسري ، بيريرا ، موسى ماريجا

خط الهجوم ؛ عبدالله الحمدان

موعد مباراة الهلال والريان اليوم

وتلتقي كتيبة الهلال مع الريان القطري اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تتواصل متعة بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية حيث تقام كل مباريات دور المجموعات على ملاعب المملكة العربية السعودية، وسيحاول الهلال أن يكون في الموعد ويحقق اللقب كما فعلها في الموسم الماضي في ظل ظروف كورونا الصعبة والتي أفقدته العديد من اللاعبين للإصابة في مباريات حاسمة.

وكان الهلال تفوق في مباراته الأولى بدور المجموعات على الشارقة الإماراتي بهدفين مقابل هدف، كما تغلب الريان القطري على استقلال دوشنبه الطاجيكستاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تفاصيل مباراة الهلال والريان

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الهلال والريان : 7:15 مساءاً بتوقيت مصر، 8:15 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان : beIN Sports AFC
  • 🎤 التعليق الصوتي : رؤوف خليف
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال آسيا
  • ⏰ يوم المباراة : الاثنين 11-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة