مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة التعاون وباختاكور اليوم 10-04-2022 دوري أبطال آسيا



يلتقي فريق التعاون مع نظيره باختاكور في قمة كبيرة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

نادي التعاون يضم مجموعة من اللاعبين المميزين والذين يصنعون الفارق وهنا ننظر إلى مباراة الجولة الافتتاحية من دور المجموعات والتفوق على فريق بحجم الدحيل القطري بهدفين مقابل هدف لهو إنجاز كبير في ظل وجود لاعبين من العيار الثقيل في الفريق القطري.

تشكيل التعاون المتوقع أمام باختاكور الأوزبكي

في حراسة المرمى: كاسيو دو أنجوس.

في خط الدفاع: معتز هوساوي سعد يسلم وطارق عبدالله ونواف الصبحي.

في خط الوسط: مصطفى فتحي وفهد الرشيدي وسعيد الثابت وألفارو ميدران.

في خط الهجوم: لياندر تاوامبا وأشرف المهديوي

موعد مباراة التعاون ضد باختاكور بدوري أبطال آسيا

وتنطلق مباراة التعاون ونظيره باختاكور الأوزبكي في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت جزر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت المغرب، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الدوحة.

وتفوق التعاون في الجولة الأولى على الدحيل القطري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي شهدت تسجيل كل من اللاعب الكاميروني ليندر تاوامبا والمهاجم ميدران