مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الوحدات والسد القطري اليوم 19-04-2022 دوري أبطال آسيا



قمة كروية عربية بصبغة آسيوية بين السد القطري والوحدات الأردني على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يرغب نادي الوحدات في إثبات أن نتيجة مباراة الذهاب أمام السد والخسارة بخماسية لم تكن إلا سقطة، ومجرد مباراة وهناك فرصة أخرى الليلة للتعويض أمام الذئاب القادمين من أجل التفوق للمرة الثانية على التوالي وإنعاش حظوظهم في العبور إلى الدور القادم، لذا فإن مباراة اليوم ستكون واحدة من أصعب المواجهات وقد تكون كالتي سابقتها على مستوى النتيجة.

الوحدات استهل مباريات بتعادل أول أمام الفيصلي السعودي بهدف لمثله، كما أنه خسر في ثاني اللقاءات أمام ناساف كارشي الأوزبكي، وفي المرحلة الثالثة خسر من السد بخماسية مقابل هدفين، وسجل الفريق الأردني 3 أهداف فقط حتى الآن في دور المجموعات بتوقيع أحمد سمير "هدفين" ومحمد أنس "هدف".

موعد مباراة الوحدات والسد القطري اليوم

ويلتقي فريق السد بنظيره الوحدات مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت العراق يلا شوت ارابيا.

السد القطري الأوفر حظا لتحقيق الانتصار على الوحدات

أما السد القطري فيمتلك فرصة أكبر في التواجد ضمن كبار الدور القادم من بطولة دوري أبطال أسيا، حيث تمكن من إدراك التعادل أمام ناساف كارشي الأوزبكي، وفي الجولة الثانية تعرض لهزيمة مفاجئة من الفيصلي السعودي بهدفين لهدف، وفي المرحلة الماضية جاء الانتصار الكبير على الوحدات الأردني بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويمكنكم متابعة مباراة الوحدات الأردني والسد القطري على الهواء مباشرة من خلال قناة بي أن سبورتس اتش دي والتي تقوم بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، بالإضافة لقناة SSC Sports HD التي تتيح لكم نقل اللقاء أيضا.