مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وانجيه اليوم 20-04-2022 الدوري الفرنسي



مواجهة حسم اللقب اليوم للباريسيين أمام نظيره انجيه في لقاء يأتيكم ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم في مرحلة حاسمة من مشوار النادي الباريسي على ملعب ريموند كوبا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

في مباراة الدور الأول من بطولة الدوري الفرنسي نجح فريق باريس سان جيرمان في التفوق على انجيه بهدفين لهدف، في مواجهة حسمها كيليان مبابي قبل النهاية بقليل من ركلة جزاء بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وسجل هدف البي اس جي الأول دانيلو بيريرا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وانجيه

ويخوض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مباراة اليوم المهمة والحاسمة أمام انجيه في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القدس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

مبابي يخوض آخر مبارياته مع باريس سان جيرمان

لن تكون مباراة انجيه الأخيرة لكيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي فهو مرشح بقوة لخوض عدد آخر من اللقاءات مع الفريق لأنه ينافس على الهداف برصيد 22 هدفا على بعد 3 أهداف مع وسام بن بدر نجم موناكو، ومارتن تريبر لاعب رين، أي اقصى عدد من اللقاءات سيكون 5 مباريات فقط قبل الرحيل إلى وجهته القادمة، والتي على أغلب الظن ستكون ريال مدريد إن لم تحدث المفاجأة ويقوم بتجديد عقده مع البي اس جي يلا شوت ارابيا.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 74 نقطة بفارق 15 نقطة كاملة عن صاحب المركز الثاني اوليمبيك مارسيليا، والفوز اليوم سيعني التتويج الرسمي باللقب، أما انجيه فيبحث عن فوز يبعده عن منطقة الخطر حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.

تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وانجيه

  • ⌚ ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان وانجيه؟ : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر، 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة باريس سان جيرمان وانجيه؟ : بي ان سبورت 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : عامر الخوذيري
  • 🏆 البطولة : الدوري الفرنسي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 20-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة