مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة أتلانتا ولايبزيج اليوم 14-04-2022 الدوري الأوروبي



يستضيف ملعب جيويس مباراة أتلانتا الإيطالي ولايبزيج الألماني في إياب دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، بحثا عن الفوز والتأهل خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

حل نادي لايبزيج في المركز الثالث بمجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا ليلعب في اليوروباليج، حيث كان في مجموعة قوية ضمت باريس سان جيرمان بتواجد ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى كتيبة بيب جوارديولا مانشستر سيتي، بالإضافة إلى كلوب بروج البلجيكي.

ولعب نادي لايبزيج في دور خروج المغلوب أمام ريال سوسيداد وبعد التعادل في ريد بول أرينا، حقق الفريق الفوز خارج القواعد بثلاثة أهداف مقابل هدف في مفاجأة كبيرة على ملعب أنويتا، وفي دور الستة عشر تأهل الفريق الألماني دون أن يلعب بعد استبعاد سبارتاك موسكو الروسي من المسابقة.

تشكيل لايبزيج المتوقع أمام اتلانتا:

حراسة المرمي: جولاتشي.

الدفاع: سيماكان، أوربان، جفارديول، لايمر.

الوسط: موكيلي، آدامز، آنخيلينو، نكونكو، فورسبرج.

الهجوم: أندريه سيلفا.

وافتتح نادي اتلانتا التسجيل في مباراة الذهاب على ملعب ريد بول أرينا بتوقيع لويس مورييل في الدقيقة السابعة عشر قبل ان يحرز زاباكوستا هدف التعادل الثمين عن طريق الخطأ في شباك فريقه الإيطالي.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام لايبزيج

حراسة المرمى: خوان موسو.

خط الدفاع: مارتن دي رون - ميره ديميرال - لويس بالومينو.

خط الوسط: دافيدي زاباكوستا - تيون كومبنيرس - ماريو باساليتش - ريمو فيولر - يواكيم ميهالى.

خط الهجوم: لويس موريل - جوسيب إليسيتش.

موعد مباراة أتلانتا ولايبزيج اليوم في الدوري الأوروبي

ويمكنكم متابعينا في يلا شوت أرابيا مشاهدة مباراة أتلانتا ولايبزيج اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تفاصيل مباراة أتلانتا ولايبزيج

  • ⌚ ما هو موعد مباراة أتلانتا ولايبزيج؟ : 6:45 مساءاً بتوقيت مصر، 7:45 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة أتلانتا ولايبزيج؟ : beIN Sports Premium 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : محمد بركات
  • 🏆 البطولة : الدوري الأوروبي
  • ⏰ يوم المباراة : الخميس 14-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : أتلانتا 0-2 لايبزيج