مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد واسبانيول اليوم 17-04-2022 الدوري الاسباني



يواجه أتلتيكو مدريد نظيره إسبانيول في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

وجمع نادي أتلتيكو مدريد 57 نقطة يحتل بها المركز الرابع لكنه مهدد بفقدانه في ظل الصراع القوي واحتلال ريال بيتيس المركز الخامس بنفس الرصيد، ومن خلفه فريق ريال سوسيداد في المرتبة السادسة، أما إسبانيول فيأتي في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول اليوم

ويمكن لمتابعي يلا شوت ارابيا مباراة اليوم بين أتلتيكو مدريد وإسبانيول في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر.

ودع نادي أتلتيكو مدريد منذ أيام قليلة بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق مانشستر سيتي، رغم انتهاء مباراة الإياب على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالتعادل السلبي، حيث كان أبناء المدرب بيب جوارديولا قد فازوا في الذهاب بهدف نظيف من توقيع كيفين دي بروين.

وجاءت قائمة أتلتيكو لمباراة الليلة على النحو التالي:

حارس المرمى: يان أوبلاك وبنجامين ليكومتيه.

الدفاع: شيمي فيرساليكو وستيفان سافيتش ودانييل فاس وفيليبي مونتيرو وماريو إيرموسو وريينيلدو ماندافا، ورينان لودي.

الوسط: ماركوس يورنتي ورودريجو دي باول وجيوفري كوندوجبيا وكوكي ريسوركسيون وتوماس ليمار ويانيك كاراسكو.

الهجوم: لويس سواريز وأنخيل كوريا وأنطوان جريزمان وجواو فيليكس، وماتيوس كونيا.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول

وتشاهدون مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول اليوم في المرحلة 32 من بطولة الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وسوف يكون أحمد البلوشي معلقا على المواجهة.

نجح فريق إسبانيول في التغلب على خيتافي بهدفين نظيفين وبهدف نظيف على ريال مايوركا وسيلتا فيجو، في حين خسر في مباراة واحدة أمام ريال سوسيداد بهدف نظيف، كما تعادل في لقاء وحيد أمام ليفانتي، وجميعها جاءت في المباريات الخمس الماضية.