مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة برشلونة وقادش اليوم 18-04-2022 الدوري الاسباني



سيكون ملعب الكامب نو في الموعد لاحتضان قمة برشلونة وقادش في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم في نسختها الحالية وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في أول مباراة سيخوضها البارسا بعد فضيحة مباراة أينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي.

حقق نادي ريال مدريد الفوز أمس على نظيره إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليضع قدما على منصة التتويج ببطولة الدوري الإسباني وبالتالي أصبحت إمكانية تتويج برشلونة باللقب أمر بعيد المنال، لكن في ظل منافسة شرسة من 5 أندية على المربع الذهبي، فإن تطلع البارسا سيكون من أجل إنهاء البطولة في المركز الثاني والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة القادمة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام قادش:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: ألفيس - لينجليه - جارسيا - ألبا.

الوسط: جافي - بوسكيتس - دي يونج.

الهجوم: تراوري - أوباميانج - توريس.

موعد مباراة برشلونة وقادش اليوم

وتستعد كتيبة نادي برشلونة لخوض اختبار مثير أمام نظيره قادش في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق.

غيابات بالجملة في صفوف برشلونة قبل لقاء قادش

قائمة برشلونة التي أعلنها تشافي هيرنانديز شهدت غيابات كثيرة وجميعها مؤثرة بداية من سيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيني ورونالد أراوخو، بالإضافة إلى بيدري وأنسو فاتي.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

شتيجن - دست - بوسكيتس - ريكي بويج - عثمان ديمبلي - داني ألفيس - ممفيس ديباي - أداما تراوري - مارتن برايثوايت - نيتو - نيكو جونزاليس - كليمنت لينجليت - لوك دي يونج - جوردي ألبا - فيران توريس - فرينكي دي يونج - أوسكار مينجويزا - إريك جارسيا - بيير إيميريك أوباميانج - جافي - بالدي - تيناس yalla shoot.

ودع نادي برشلونة بطولة الدوري الأوروبي بعد الهزيمة من أينتراخت فرانكفورت في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3 وهي أزمة كبيرة واجهت المدرب تشافي هيرنانديز الذي لم يتوقع أبدا أن يخرج بهذه الطريقة من اليوروباليج.

تفاصيل مباراة برشلونة وقادش

  • ⌚ ما هو موعد مباراة برشلونة وقادش؟ : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر، 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة برشلونة وقادش؟ : بي ان سبورت 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : حفيظ دراجي
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الاثنين 18-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة