مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة إنتر ميلان وبولونيا اليوم 27-04-2022 الدوري الايطالي



في مهمة اقتناص ٣ نقاط هي الأهم في الموسم الحالي سيكون فريق انتر ميلان على موعد مع ملاقاة نظيره بولونيا في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ريناتو دال ار في لقاء مؤجل من الأسبوع العشرين لبطولة الدوري الإيطالي في النسخة الأقوى على الإطلاق.

سيواجه نادي إنتر ميلان نظيره بولونيا في مباراة يعتبرها البعض مواجهة الموسم بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث أن الانتصار سيمنح النيراتزوري الصدارة بعد خوض جميع المؤجلات والوصول للنقطة الخامسة والسبعين.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام بولونيا

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

الدفاع: سكرينيار ، رانوكيا ، باستونى ، دارميان

الوسط: باريلا ، بروزوفيتش ، هاكان أوغلو.

الهجوم: بيرسيتش ، كوريا ، لاوتارو مارتينيز

قاتل نادي ميلان في الجولة الماضية حتى النهاية وخرج بنتيجة الفوز من ديار لاتسيو في الجولة الماضية من الكالتشيو بعد هدف قاتل من تونالي في الثواني الأخيرة لييرهن على قوته وأنه لن يفرط في الدوري الإيطالي هذا الموسم، لكن البوم بات الأمر في يد الإنتر من أجل الانفراد بصدارة المسابقة وحيدا.

موعد مباراة إنتر ميلان وبولونيا اليوم في الدوري الإيطالي

ويلتقي فريق انتر ميلان ونظيره بولونيا في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت دمشق يلا شوت ارابيا.

يسعى فريق انتر ميلان لتحقيق الفوز الليلة للانفراد بالصدارة وبالتالي مواصلة الضغط على كل المنافسين له خاصة اي سي ميلان ومن بعدهم كل من نابولي ويوفنتوس.

تفاصيل مباراة إنتر ميلان وبولونيا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة إنتر ميلان وبولونيا؟ : 8:15 مساءاً بتوقيت مصر، 9:15 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة إنتر ميلان وبولونيا؟ : Serie A Youtube Channel
  • 🎤 التعليق الصوتي : غازي العمري
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 27-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة