مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش اليوم 30-04-2022 الدوري المصري



يترقب عشاق كرة القدم المصرية موعدا مثيرا يجمع الإسماعيلي بنظيره طلائع الجيش في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المحطة رقم 17 من بطولة الدوري المصري والمقرر إقامتها على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

النقطة التي حصل عليها طلائع الجيش من أنياب الأهلي في الجولة الفائتة رفعت رصيده للنقطة التاسعة عشر في المركز الحادي عشر، لكنه مازال يبحث عن نفسه تحت قيادة مدربه طارق العشري وكيف أن الفريق يلعب على الدفاع في المباريات التي يخوضها مؤخرا.

طاقم تحكيم مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

الحكم: أمين محمد عمر

مساعد حكم: علاء عبد الباسط

مساعد حكم: رجب محمد

حكم رابع: ابراهيم محمد

حكم فار: علاء صبري

مساعد فار: احمد ناجي

ويصارع الإسماعيلي على بطاقة العبور إلى منطقة الآمان في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خاصة بعد أن لعب في الموسم الحالي 15 مواجهة لم يحقق الفوز خلالهم سوى في مرتين فقط، في حين وصل عدد الخسائر التي تعرض لها حتى الآن إلى 8 مواجهات وهيمن التعادل على 5 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

الأصدقاء المتابعون في كل مكان يمكنكم متابعة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب جهاز الرياضة العسكري عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 3 بتعليق مؤمن حسن.

موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش اليوم

وتتأهب جماهير الدراويش مواجهة جديدة بهدف الفوز وذلك أمام نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن.

تفاصيل مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش؟ : 9:30 مساءاً بتوقيت مصر، 10:30 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش؟ : ON Time Sport 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : مؤمن حسن
  • 🏆 البطولة : الدوري المصري
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 30-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة