مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم 09-04-2022 الدوري المصري



ينتقل الأهلي إلى ملعب برج العرب لخوض مباراة منتظرة أمام المصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في واحدة من لقاءات المرحلة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري المصري بعد فوزه في مباراة الجولة السابقة على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد ومن قبلها كان الفوز على نظيره ييراميدز بثلاثية نظيفة وهي نتائج جيدة على مستوى البطولة المحلية كما أنه تأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا وسيواجه الرجاء الرياضي المغربي في مباراتي الحسم.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة المصري الأسماء التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- علي لطفي- مصطفى شوبير

في الدفاع: ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- محمود متولي- أيمن أشرف - كريم فؤاد - علي معلول

في الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة"- أحمد عبد القادر- حسين الشحات - لويس ميكيسوني- بيرسي تاو - محمد أشرف - زياد طارق - محمد فخري

في الهجوم: حسام حسن- محمد شريف

في الجانب المقابل فإن نادي المصري يعيش فترة جيدة للغاية خاصة على مستوى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية تحت القيادة الفنية للمدرب التونسي معين الشعباني حيث تأهل إلى دور الثمانية وسيواجه نهضة بركان المغربي في قمة مثيرة بالمسابقة.

التشكيل المتوقع للمصري أمام الأهلي

حراسة المرمى: أحمد مسعود

الدفاع: أحمد شديد- هيثم العيوني- ياسر حمد- كريم العراقي

وسط الملعب: عمرو موسى- فريد شوقي

أمامهما: محمد عنتر- إلياس الجلاصي- محمد عبداللطيف «جريندو»

الهجوم: عمرو مرعي

ما هو موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم

وتبدأ مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.