مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة انتر ميلان وميلان اليوم 19-04-2022 كأس إيطاليا



تتجه الأنظار صوب ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" وموقعة من العيار الثقيل بين إنتر ميلان وميلان في ديربي الغضب، الذي دائما ما أوفى بوعوده بقوته والتحدي المستمر بين الجارين، في مواجهة تبدأ مع حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في إياب الدور قبل النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

ماذا حدث في موقعة الذهاب؟

التقى ميلان بنظيره إنتر ميلان على نفس الملعب في الأول من مارس الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي، وهي من المواجهات القليلة التي فقدت متعتها وأصبح اللعب فقط على التكتيك، الأمر الذي جعل اللقاء يخرج بصورة باهتة وغير جيدة بالمرة، على أمل أن يتحسن الوضع في موقعة العودة مساء اليوم.

التشكيلة المحتملة لميلان أمام إنتر ميلان:

حراسة المرمى: ماينان.

الدفاع: هيرنانديز - رومانيولي - كالولو - كالابريا.

الوسط: بن ناصر - كيسي - تونالي.

الهجوم: لياو - جيرو - ميسياس.

يبحث البعض عن المتعة في ديربي دائما كان له رد فعل قوي في الأوساط الرياضية لأنها يخطف العيون، والليلة لابد من فائز، فمن الممكن أن يزداد الحذر، ولابد من تحقيق فوز سواء هنا أو هناك.

موعد مباراة ميلان وإنتر اليوم

وتبدأ مباراة ميلان وإنتر اليوم في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 22:00 مساء بتوقيتالبحرين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إنتر ميلان كان في الموعد وحقق الفوز بصعوبة على إمبولي في دور الستة عشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يحقق انتصارا مريحا على روما بثنائية في دور الثمانية يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المنتظرة لإنتر ميلان أمام ميلان:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

الدفاع: باستوني - دي فري - سكرينيار.

الوسط: دومفريس - باريلا - بروزوفيتش - تشالهانوجلو - بريسيتش.

الهجوم: لاوتارو - دجيكو.

القنوات الناقلة لمباراة لمباراة إنتر ميلان وميلان اليوم

وتذاع مباراة إنتر ميلان وميلان في ديربي الغضب وذلك عبر قناة AD SPORTS 1 HD بتعليق علي سعيد الكعبي على القناة الصوتية الأولى وعصام عبده على القناة الصوتية الثانية، كما تنقل عبر قناة AD SPORTS 2 HD بتعليق فارس عوض "قناة صوتية أولى"، والمعلق أحمد الحامد "قناة صوتية ثانية".