مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم 09-04-2022 الدوري الايطالي



يخوض نادي إنتر ميلان واحدة من أهم مبارياته في بطولة الدوري الايطالي هذا الموسم حينما يلاقي نظيره هيلاس فيرونا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

موعد مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم

ويلعب نادي إنتر ميلان مع نظيره هيلاس فيرونا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت غرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان.

ويرغب نادي إنتر ميلان في الحفاظ على السجل المميز خلال الفترة القادمة، ففارق النقاط مع المتصدر ميلان ليس كبيرا ويمكن تداركه، حيث يأتي في المرتبة الثالثة برصيد ٦٣ نقطة ولديه مباراة مؤجلة، فهل يتمكن من تحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة أمام هيلاس فيرونا

في حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.

في خط الدفاع: باستوني وسكرينيار ودي فري.

في خط الوسط: دارميان وباريلا وبروزوفيتش وتشالهانوجلو وإيفان بريسيتش.

في خط الهجوم: إدين دجيكو ولاوتارو مارتينيز

وتغلب نادي إنتر ميلان على يوفنتوس في الجولة الماضية بهدف نظيف ليعود إلى الحفاظ على حظوظه في التتويج بلقب الكالتشيو، وهي صدمة جديدة تلقاها أبناء المدرب ماسميليانو أليجري، وانفراجة في مشوار النيراتزوري الذي لم يتبق فيه سوى المنافسة على لقب المسابقة الإيطالية.

تشكيل هيلاس فيرونا المتوقع أمام إنتر ميلان

مونتيبو، كاسالي، جونتر، سيتشيريني، لازوفيتش، تاميز، إليتش، دافيدي، سيميوني، كابراري، لاسانيا