مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم 16-04-2022 الدوري الايطالي



يضرب نادي يوفنتوس موعدا مثيرا مع نظيره بولونيا في المرحلة الثالثة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز ستاديوم بحثا عن الثلاث نقاط واستمرار الأمل من أجل التتويج باللقب.

في المباريات الخمس الماضية كان نادي بولونيا على موعد مع انتصار وحيد فقط في الجولة الماضية أمام سامبدوريا، وتفوق فيها بهدفين دون رد، كما تعرض للهزيمة في جولتين أمام فيورنتينا وأتلانتا بنفس النتيجة 1-0، وتعادل بدون أهداف أمام كل من تورينو وميلان.

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم والقنوات الناقلة

ويلعب نادي يوفنتوس مع نظيره بولونيا في واحدة من اللقاءات الصعبة على كتيبة المدرب ماسميليانو أليجري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت.

كما تشاهدون مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم عبر قناة الدوري الإيطالي من خلال موقع يوتيوب ويعلق عليها ميشيل سعد وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

في افتتاحية الأسبوع الثالث والثلاثين نجح نادي ميلان في التفوق على جنوى واستمر في صدارة المسابقة رافعا رصيده للنقطة 71، ويأتي من خلفه إنتر ميلان الذي تفوق على سبيزيا هو الآخر أمس، وفي حال حقق يوفنتوس الفوز اليوم سيكون الفارق بينه وبين المتصدر 6 نقاط على أمل تعثر أي من أصحاب المقدمة واغتنام الفرصة في مباراة ينتظرها ملايين عشاق السيدة العجوز.

وضمت قائمة يوفنتوس لمواجهة بولونيا الأسماء التالية:

حراسة المرمى: تشيزني - بنسوليو - بيرين.

الدفاع: دي تشيليو - كيليني - دي ليخت - دانيلو - كوادرادو - ساندرو - بيليجريني - بونوتشي - روجاني.

الوسط: برنارديسكي - رابيو - زكريا - ميريتي.

الهجوم: فلاهوفيتش - موراتا - ديبالا - كين.

تفاصيل مباراة يوفنتوس وبولونيا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا؟ : 6:30 مساءاً بتوقيت مصر، 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة يوفنتوس وبولونيا؟ : Serie A Youtube Channel
  • 🎤 التعليق الصوتي : ميشيل سعد
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 16-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة