مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم 03-04-2022 الدوري الايطالي



يحط فريق انتر ميلان ضيفا على نظيره يوفنتوس في ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة في لقاء مثير وقمة كروية كبيرة في الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

كان فريق إنتر ميلان قريبا للغاية من التواجد في الصدارة بفارق كبير عن أقرب منافسيه خاصة مع الموسم المميز الذي يقدمه خاصة في بطولة الدوري الإيطالي، لكن الأمور لم تسر على نحو جيد، حيث فقد العديد من النقاط منحت جاره ميلان فرصة التقدم والتواجد على القمة.

تشكيل انتر ميلان المتوقع أمام يوفنتوس

في حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش

في خط الدفاع: دانيلو دامبروسيو ، أليساندرو باستوني ، ميلان سكرينيار ؛ دينزل دومفريز

في خط الوسط: روبن جوسينز ، مارسيلو بروزوفيتش ، نيكولو باريلا ، هاكان كالهانوغلو

في خط الهجوم: لوتارو مارتينيز ، إدين دزيكو

ويمكن لانتر ميلان أن يفقد مكانه بل ويترك الفرصة مواتية ليوفنتوس اليوم للمنافسة على لقب الدوري الايطالي في الموسم الحالي ليعود من بعيد.

وربما توديع دوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني يمثل نقطة جيدة ليوفنتوس في مشوار الدوري الايطالي ويجعل هناك تركيز كبير على لقب الكالتشيو.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إنتر ميلان

في حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: أليكس ساندرو، ماتياس دي ليخت، جورجيو كيلليني، دانيلو

خط الوسط: أدريان رابيو، آرثر، دينيس زكريا، خوان كوادرادو

خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش، باولو ديبالا

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان اليوم

وتبدأ قمة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القدس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.