مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة لايبزيج وجلاسكو رينجرز اليوم 28-04-2022 الدوري الأوروبي



يلتقي فريق لايبزيج بنظيره جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ريد بول أرينا، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

انتقل نادي لايبزيج من دوري أبطال أوروبا، حيث جاء في المركز الثالث في مجموعته خلف كل من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، وفي دور خروج المغلوب تفوق على ريال سوسيداد، وفي دور الستة عشر تخطى عقبة سبارتاك موسكو دون أن يلعب خاصة بعد قرار استبعاد الأندية الروسية من البطولات الأوروبية على خلفية الحرب مع أوكرانيا.

القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج ضد رينجرز:

beIN Sports HD Xtra 1

Cosmote Sport 7 HD

Sport TV3 Portugal

ServusTV HD

BT Sport 2 HD

Match Football 2

في الدور ربع النهائي سقط فريق لايبزيج على ملعبه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وظن الجميع أن اللقاء سيذهب لأصحاب الأرض في الإياب لكن الفريق الألماني تمكن من تسجيل الانتصار بهدفين نظيفين بواسطة كريستوفر نكونو، وهو يسير بطريقة جيدة في الموسم الحالي، خاصة بعد أن وصل إلى نهائي كأس ألمانيا أيضا بعد الفوز على يونيون برلين منذ أيام بهدفين لهدف.

تشكيل لايبزيج المتوقع أمام جلاسكو رينجرز:

في حراسة المرمى: جولاتشي

في خط الدفاع: أنخيلينيو -أوربان - سيماكان - جفارديول - هنريتش

في خط الوسط: لايمر - كامبل

في خط الهجوم: نكونكو - سيلفا – أولمو

موعد مباراة لايبزيج وجلاسكو رينجرز اليوم

وتخوض كتيبة نادي لايبزيج مباراة مهمة أمام جلاسكو رينجرز اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة.

أما جلاسكو رينجرز فقد تأهل إلى نصف النهائي بعد تخطي عقبة نظيره سبورتنج براجا البرتغالي بنتيجة 3-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث خسر في الذهاب بهدف وعوض في العودة.

تفاصيل مباراة لايبزيج وجلاسكو رينجرز

  • ⌚ ما هو موعد مباراة لايبزيج وجلاسكو رينجرز؟ : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر، 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة لايبزيج وجلاسكو رينجرز؟ : beIN Sports Xtra 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : جواد بدة
  • 🏆 البطولة : الدوري الأوروبي
  • ⏰ يوم المباراة : الخميس 28-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة