مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة إشبيلية وليفانتي اليوم 21-04-2022 الدوري الاسباني



يستعد فريق إشبيلية لخوض اختبار صعب أمام نظيره ليفانتي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والتي تأتيكم ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

نادي إشبيلية هو واحد من الأندية التي تسعى لتحقيق الفوز لفض شراكة المركز الرابع مع برشلونة خاصة بعد خسارة أتلتيكو مدريد لنقطتين بعد التعادل المحبط أمام اسبانيول في الموقعة التي احتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

موعد مباراة إشبيلية وليفانتي اليوم بالدوري الإسباني

وتنطلق مباراة إشبيلية وليفانتي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وليفانتي

Spor Smart HD

Digi Sport 3 HD Romania

SuperSport HD 2 alb

Ziggo Sport Select HD

سقط أتلتيكو مدريد بالأمس أمام نظيره اسبانيول في فخ التعادل السلبي بدون أهداف ليصل إلى النقطة الحادية والستين في المركز الثاني مؤقتا في انتظار مباراة إشبيلية أمام ليفانتي، ولقاء برشلونة أمام ريال سوسيداد يلا شوت ارابيا.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام ليفانتي

حارس المرمى: ياسين بونو

الدفاع: كريم رقيق - دييجو كارلوس - جولز كوندي - خيسوس نافاس

وسط الملعب: نيمانيا جوديليي - جوان جوردان - إيفان راكيتيتش

الهجوم: إريك لاميلا - لوكاس أوكامبوس - كورونا

في الجولة الماضية كان الجميع على موعد مع الإثارة والمتعة والتشويق حينما استقبل نظيره ريال مدريد المتصدر ولم يتمكن من الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين بعد انتفاض الملكي بثلاثية في الشوط الثاني.