مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم 24-04-2022 في الكونفدرالية الافريقية

mazembe-vs-pyramids
يلاقي فريق بيراميدز نظيره مازيمبي في قمة كروية كبيرة في إياب دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب مازيمبي، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في مهمة لن تكون سهلة على أبناء المدرب إيهاب جلال.

انتهت قمة الذهاب التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهي نتيجة سلبية في ظل قوة وصلابة المنافس بالإضافة إلى صعوبة الملعب الذي بات مرعبا لأندية شمال إفريقيا في السنوات الأخيرة.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام مازيمبي:


حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر – نبيل عماد "دونجا" – وليد الكرتي – محمد حمدي.

خط الهجوم: عبد الله السعيد – إبراهيم عادل – فاجري لاكاي.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم


وتنطلق مباراة بيراميدز ومازيمبي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت سوريا، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر.

رمضان صبحي يعود لقائمة بيراميدز:


وكان إيهاب جلال أعلن قائمة بيراميدز لمواجهة مازيمبي والتي شهدت عودة رمضان صبحي بعد تعرضه للإصابة في إحدى مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وهي ورقة رابحة للغاية بالنسبة للفريق الذي سيواجه خصما عنيدا في مهمة ليست سهلة.

قائمة بيراميدز لمواجهة مازيمبي:


حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - حسين السيد

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: محمود وادي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - فخري لاكاي