مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الجزيرة الإماراتي ومومباي اليوم 18-04-2022 دوري أبطال آسيا



رحلة جديدة أمام الجزيرة الإماراتي عندما يلاقي نظيره مومباي سيتي الجزيري، وذلك في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك فهد الدولي، في رابع مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

الجزيرة سيلعب من أجل تحقيق الانتصار الثاني في دور المجموعات بعد انتصار وحيد سجله الفريق على نظيره مومباي سيتي في الجولة السابقة، وقبلها كان قد خسر من القوة الجوية بهدفين لهدف، وفي الجولة الثانية خسر بالثلاثة من الشباب في مفاجأة كبيرة خاصة أن الشباب ليس من بين الأندية التوب في القارة الآسيوية، إذا ما تم مقارنته بأندية الهلال والاتحاد والنصر والأهلي في المملكة العربية السعودية.

تشكيل الجزيرة الإماراتي أمام مومباي:

حارس المرمى : علي خصيف.

خط الدفاع : زايد سلطان، خليفة الحامدي، عبد الله غدريس، سالم راشد.

خط الوسط : سيريرو، عبد الله رمضان، عبد الله ديباي، عمر تراوري، زايد العامري.

خط الهجوم : علي مبخوت.

موعد مباراة الجزيرة ومومباي اليوم

ويلتقي فريق الجزيرة ومومباي اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أما فريق مومباي سيتي الهندي فقد تفوق على نفسه في الجولة الثانية وسجل انتصارا بهدفين لهدف على القوة الجوية في مفاجأة كبيرة، بعد خسارته في الجولة الافتتاحية بثلاثية نظيفة من الشباب السعودي، وفي الجولة السابقة خسر من نظيره الجزيرة الإماراتي بهدف نظيف يلا شوت ارابيا.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومومباي سيتي اليوم

وتشاهدون مباراة الجزيرة ومومباي سيتي الهندي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي التي تنقل مباريات البطولة الآسيوية بالإضافة إلى قناة SSC Sports.

تفاصيل مباراة الجزيرة الإماراتي ومومباي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الجزيرة الإماراتي ومومباي؟ : 7:15 مساءاً بتوقيت مصر، 8:15 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة الجزيرة الإماراتي ومومباي؟ : beIN Sports AFC 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : مضر اليوسف
  • 🏆 البطولة : دوري ابطال اسيا
  • ⏰ يوم المباراة : الاثنين 18-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة