مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة نابولي وساسولو اليوم 30-04-2022 الدوري الايطالي



يخوض فريق ساسولو مباراة قوية أمام نظيره نابولي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بعد توديع نابولي لبطولة الدوري الأوروبي على يد برشلونة في الرابع والعشرين من فبراير، حقق الفريق الفوز على لاتسيو في بطولة الدوري الإيطالي، ثم خسر من ميلان بهدف، وحقق الانتصار على هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف، وعلى أودينيزي بنفس النتيجة، كما تفوق على أتلانتا بثلاثة أهداف لهدف، وخسر من فيورنتنيا بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل بهدف لمثله أمام روما، قبل أن يخسر من إمبولي بنتيجة 3-2.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وساسولو:

Match Football 1

Digi Sport 2 HD Hungary

beIN Sports Fr 4 HD max

Cosmote Sport 2 HD

Arena Sport 4 HD Croatia

Eleven Sports 2 HD

سيحاول نادي نابولي خوض آخر مبارياته في أبريل وهي المواجهة الخامسة، بعد أن سجل انتصارا واحدا على أتلانتا بهدفين مقابل هدف، وخسر في المواجهات الثلاث الأخرى الأولى أمام لاتسيو بهدفين لهدف والثانية أمام كالياري بهدف نظيف، وأمام يوفنتوس بنفس النتيجة.

معلق مباراة نابولي وساسولو اليوم

وتشاهدون مباراة نابولي وساسولو اليوم في الجولة 35 من الدوري الإيطالي عبر قناة Lega Serie A YouTube بتعليق محمد بشير أبو كيدة.

موعد مباراة نابولي ضد ساسولو اليوم

وتنطلق مباراة نابولي وساسولو اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويلعب نادي ساسولو اليوم أمام نابولي، وفي الجولة القادمة سيستضيف نظيره أودينيزي وبعدها خوض مباراة هامة أمام بولونيا ويختتم مشواره بمواجهة ميلان وربما تكون تلك المواجهة هي الأهم لميلان من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي.

تفاصيل مباراة نابولي وساسولو

  • ⌚ ما هو موعد مباراة نابولي وساسولو؟ : 3:00 مساءاً بتوقيت مصر، 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة نابولي وساسولو؟ : Serie A Youtube Channel
  • 🎤 التعليق الصوتي : ميشيل سعد
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 30-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة