مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين

نتيجة مباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم 15-04-2022 دوري أبطال آسيا



قمة مرتقبة في انتظار المتابعين تجمع ناساف كارشي الأوزبكي ونظيره الفيصلي السعودي على ملعب الأمير محمد بن فهد في واحدة من لقاءات الجولة الثالثة المهمة في مشوار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا والتي تأتيكم في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المدرب اليوناني اوزونيديس سيدخل هذه المباراة من أجل فض الشراكة مع ناساف كارشي الأوزبكي حيث يمتلك كل منهما في رصيده 4 نقاط، وبالتالي الإقتراب أكثر من التأهل التاريخي إلى الدور المقبل.

يعول اليوناني اوزونيديس على مجموعة من اللاعبين دائما ما يصنعون الفارق في تشكيلته، منهم مهاجم الرأس الأخضر جوليو تفاريس، وصلابة الحارس مصطفى ملائكة والنجم مارتن بويل، كما أن ظهور هشام فايق بمستوى مبهر في أول جولتين وتسجيل هدفين يدخل الطمأنينة على قلب المدرب.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام ناساف كارشي

في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة.

في خط الوسط: حسين قاسم، وليد الأحمد، أحمد عسيري، صالح القميزي.

في خط الوسط: هشام فايق، إسماعيل سيلفا، عبدالرحمن الدوسري، خالد كعبي.

في خط الهجوم: مارتن بويل، جوليو تفاريس

موعد مباراة الفيصلي وناساف كارشي اليوم

وتتابعون مباراة الفيصلي وناساف كارشي الأوزبكي في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت تونس.

الصدام الأول لنادي الفيصلي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا جاء أمام الوحدات الأردني وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وسجل هدف السعوديين النجم هشام فايق، كما تغلبوا على كبير الأندية القطرية نادي السد بهدفين مقابل هدف في مفاجأة كبيرة للجماهير والمدرب اليوناني اوزونيديس.

تفاصيل مباراة الفيصلي وناساف كارشي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الفيصلي وناساف كارشي؟ : 10:15 مساءاً بتوقيت مصر، 11:15 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مباراة الفيصلي وناساف كارشي؟ : 1 beIN Sports AFC
  • 🎤 التعليق الصوتي : أحمد البلوشي
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال آسيا
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 15-04-2022
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة